ب الطرق الأمثل للهروب من النقاشات والخلافات الزوجية الحادة ..!! - منــوعـــات وهـيكــا

21‏/11‏/2015

الطرق الأمثل للهروب من النقاشات والخلافات الزوجية الحادة ..!!



في زماننا وفي كل الأزمان لا يخلوآ زواج من نقاشات أو خلافات بين الزوج وزوجته وهذه الخلافات تعكر من صفو الحياة الزوجية السعيدة, فكل حياة زوجية سعيدة أساسها زوج ذكي يتعامل مع الأمور والمواقف  بحكمة وصبر مع زوجته و زوجه ذكية تتعامل بصبر وحنان وعقلانية مع زوجها فلا يكاد أي زواج يخلوآ من هذه الخلافات ولكن إليك عزيزي القارئ بعض النصائح لكي تتجنب هذه الخلافات ..!!


// كن فطناً عزيزي الزوج  أقصد بكلامي أنه يتوجب عليك أن تكون ذكياً فعندما تكون في خضم نقاش أو خلاف مع زوجتك فاجئها بأنك سوف تصطحبها الى جلسة مسائيه أو الى مشاهدة فيلم في دور السنيما أو فاجئها بأنك سوف تصطحبها في نزهة بالسيارة فهذا الأسلوب البسيط سوف يجعل زوجتك تنسى الخلاف بل وسوف تحترمك أكثر وتقدرك لأنك وبكل بساطة أصبحت في نظرها  الزوج الحون الذي يحبها..


// عزيزي الزوج أثناء الخلاف لا تحاول أن تخوض به كثيراً بل حاول أن تصغر من الخلاف بسؤالك لزوجتك ماذا فعلتي اليوم أو ما هي الأمور التي قمتي بها في غيابي ,فسؤالك هذا يبعدك كل البعد عن الجو الخلافي بينك وبين زوجتك ..

// لو وقعت في مشكلة معينة كن واضحاً مع زوجتك وأسألها ما الحل الأمثل لهذه المشكلة وتحاور معها بكل سعة صدر فهذا أسلوب من المحبب أستخدامه ..

// من أكثر الأمور التي تؤثر في المرأة هي العاطفة , فيجب عليك أيها الزوج أستغلال هذه النقطة لصالحك أثناء النقاش , فخلال خلافك ونقاشك معها فاجئها بكلمة (أحبك) وذكرها بأنك زوجها المخلص لها وأنك والد أبنائها فهذا سيجعل زوجتك تهدأ عند سماع هذا الكلام وتتغير نبرة صوتها وكلامها تجاهك ..

// لو كان النقاش متعسراً قم بحضنها وتقبيلها بشكل مفاجئ فهذا أسلوب ممتاز لكي تنهي الجدل بينك وبين زوجتك ...

ولتعلم عزيزي القارئ بل وكن متيقناً أنه لا يخلو أي بيت من الخلافات الزوجية والمشاكل التي تكون بين الزوجين وليكن عندك اليقين أن المشاكل وان كانت غير محببة ولكن عند حلها هذا يقوي العلاقة بين الزوجين ..



في الختام فريق موقع منوعات وهيكا يتمنى لكم حياة زوجية سعيدة ملؤها السعادة والفرح ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق