ب انطلق نحو القمة نصائح مفيدة - منــوعـــات وهـيكــا

06‏/06‏/2015

انطلق نحو القمة نصائح مفيدة





                                                       



أنطلق نحو القمة




                                                  






أحيط نفسك بكل ما هو عظيم اذا كنت تحيط نفسك بأناس يحفزونك يساعدونك لتنمو ينافسونك لتصبح أفضل .. بسببهم ستصبح عظيما ,, من ناحية اخرى اذا كنت تحيط نفسك باناس يسببون لك الاحباط  يقولون لك كل الاسباب التي لن تجعلك تنجح يخبرونك أنك غير جيد بما يكفي أدعو الناس مثل هؤلاء بـ "البائسين" يستمعون الى أصدقائهم ويستمعون الى العالم المتاح لهم وقتها لم يكن لهم أمل في النجاح أبدآ لأن ما فكرو فيه لم يكن ليساعدهم حيث قلبك وعواطفك يمكن أن تخلق شيئا يمكن أن تخلق واقعآ جديدآ لم يكن موجودآ من قبل ويمكنك أن تقول سأنتظر الظروف المثالية قبل التنفيذ فالظروف لن تصبح مثالية أبدآ ..أذا كنت تنتظر الظروف لتصبح مثالية لجعل حلمك حقيقة فسوف لن تفعل شيئآ أصنع ظروفك بنفسك فسيبدو أمرآ صعب ومحبط وممل ولكن لا تستلم لانه اذا واصلت التدرب على ما تريده سوف تصبح أفضل وأفضل وسرعان ما ستجده أسهل من قبل ,,فلن تسقط بنفس القدر ولن ترتكب العديد من الأخطاء سوف تكون اسهل وسوف ترى المزيد من النتائج ,,أذا كان لديك فكرة سترى ناس في طريق حياتك مشككين لقدراتك ومهاراتك فلن يؤمنون في ما تقوم به سيقولون لك ان تفعل الشيئ الامن والاذكى وتبحث عن وظيفة وأن حلمك غير ممكن ..! سيقول الناس لا , لا , لا وسيسردون لك كل الاسباب التي لن تجعلك ناجح وهذا أمر خطير جدآ لانه لديك القليل من الشك في نفسك واذا كان ما تسمعه هو "لا" وكل ما تراه هو الظلام من حولك في نقطة ما يكون هذا هو المكان الذي يسقط فيه الكثير من الناس وهذا هو المكان الذي تموت فيه الكثير من الافكار لأن ما يحدث ان تبدأ في تصديق ما يقوله اشخاص اخرون أكثر مما تثق في نفسك فتبدأ في التفكير وتقول هؤلاء الاشخاص يعرفون ما يقولون وربما أنا مجنون وربما لا أعرف ما أقوم به وربما هذه الفكرة غبية حقآ ثم ترى في وقت لاحق شخص اخر يجني المال الكثير من فكرتك ,, فتعاقب نفسك وتقول كان يجب ان يكون أنا كنت اعرف هذه الفكرة جيدآ ولكني لم اكن واثق في نفسي وبدأت في الثقة بالمشككين ,,فكن واثقآ بنفسك بقدراتك وبأفكارك ,, لا تنظر الا الاشياء نظرة سطحية تعمق في التفكير كن منتجآ .. فهذا هو طريقك الى القمة  :)


0 التعليقات:

إرسال تعليق